الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إقليم غرب خانيونس ينظم مهرجان تكريمي للأسير المحرر يوسف أبوحطب

نشر بتاريخ: 2018-02-18 الساعة: 13:05

غزة- إعلام فتح- نظمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحي بحركة فتح وإقليم غرب خان يونس، مهرجان الحرية والوفاء الأسير يوسف أبو حطب .
وشارك في المهرجان عضو المجلس الثورى لحركة فتح ومفوض الأسرى تيسير البرديني ومحافظ خان يونس د.احمد الشييي ممثلا عن الرئيس ومدراء من الأجهزة الأمنية والمدنية ولجان الاصلاح وإقليم فتح بالمحافظات الجنوبية واللجنة العسكرية ، وبحضور المئات من ذوي الأسرى واسرى محررين وأهالي البلدة.
وألقى أمين سر الاقليم في غرب خان يونس وليد شقورة رحب فيها بضيوف المهرجان وعائلات الأسرى، وابرق تحية إجلال وتقدير لتضحيات الأسرى وصمودهم الأسطوري متمنيا لهم الفرج العاجل من سجون الظلم الإسرائيلية.
من جانبة أكد فيها على تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية التي لا نزاع عليها، وما قام به سيادة الرئيس من توقيع الانضمام للمعاهدات الدولية، وعزمه التوجه للمنظمات والمؤسسات الحقوقية والقانونية، ما هو إلا لتبييض السجون الإسرائيلية وتحرير الأسرى والأرض معا.
من جهته أكد تيسير البرديني عضو ثورى فتح أن الاحتلال الإسرائيلي مازال يواصل تهديده لحياة الأسرى داخل السجون، ويشن حمله همجية مسعورة عليهم على كافة الصعد، مؤكدا بالوقت ذاته على تمسك القيادة الفلسطينية بقضية الأسرى،.
وفي نفس السياق أكد الأسير المحرر وعضو الاقليم محمد الشقرة في كلمة ذوي الأسرى والأسرى المحررين، على أن قضية الأسرى هي قضية وطنية بامتياز، كما أشاد بدور القيادة تجاه قضية الأسرى، وموجها التحية لكل الأسرى وخاصة أسرى مدينة خان يونس.
وفي نهاية المهرجان تم تكريم عوائل الأسرى من قبل المفوضية والإقليم وتكريم المحرر يوسف ابو حطب .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024