الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

غزة: مفوضية الأسرى بحركة فتح وهيئة التلفزيون يتفقان على تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 2018-02-16 الساعة: 15:16

غزة- إعلام فتح- ثمن الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة الدور الإعلامي الكبير لإذاعة وتلفزيون وقناة فلسطين الفضائية في نقل وإبراز قضية الأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي إلى المحافل العربية والدولية.
جاء هذا خلال الزيارة التي نظمتها مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى إلى مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بغزة وضمت أهالي الأسرى وأسرى محررين وطاقم ولجان مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى حيث كان في استقبال وفد المفوضية الإعلامي رأفت القدرة مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية والإعلامي وطواقم الهيئة والإعلاميين.
ودعا البرديني إلى تعزيز التعاون المشترك بين مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح في قطاع غزة وهيئة الإذاعة والتلفزيون بما يخدم قضية الأسرى والشهداء والجرحى وتدويلها وتفعيلها في كل المحافل العربية والدولية ويضمن الخروج ببرامج إبداعية ومن بينها إنتاج أفلام وثائقية وإخراج القصص الإنسانية للأسرى بالشكل الذي يليق بحجم المعاناة.
ورحب الإعلامي أ . رأفت القدرة مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية بزيارة وفد مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح مؤكدا على أن قضية الأسرى هي العنوان الأبرز في الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي ومستذكرا عددا من الأسرى الفلسطينيين من بينهم عميد أسرى قطاع غزة ضياء الأغا والقادة العظماء ألأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأثنى القدرة على دور مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى في خدمة القضايا الوطنية العادلة للشعب الفلسطيني داعيا للمزيد من اللقاءات على طريق إبراز قضية الأسرى والشهداء والجرحى.
وفي ختام الزيارة قدمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح في قطاع غزة درعا تكريميا للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية تقديرا لدورها الإعلامي المتميز.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024