عناوين الأخبار

  الحسيني: المقدسيون أصحاب الأرض وقوانين حكومة الاحتلال إرهاب عنصري لن يخضعنا    عريقات يلتقي عددا من الدبلوماسيين الألمان ووفد حركة "السلام الآن" الأميركية    تحقيقات الشرطة تكشف عرض تعيين قاضية مقابل إغلاق ملف فساد سارة نتنياهو    اعتصام في نابلس رفضا لتقليصات "الأونروا" وفصل 158 معلما    قوات القمع تقتحم قسم (11) في معتقل "عوفر" لليوم الثاني على التوالي    الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة    الكشف عن شخصيتين مقربتين من نتنياهو متورطين بالملف (4000)    توقيف 20 أجنبيا في تركيا دخلوا البلاد بطرق غير قانونية    سلوفاكيا تؤكد ثبات موقفها الداعم للقضية الفلسطينية وحل الدولتين    المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الخامس على التوالي    "قانون القومية" المرسخ ليهودية الدولة على طاولة الكنيست الاثنين القادم    السفير مصطفى يطلع رئيس الشؤون الدينية التركي على التطورات المتعلقة بالقدس    الرئيس يلقي كلمة هامة في مجلس الأمن عند الخامسة مساء بتوقيت القدس العاصمة    تعديلات وزارية على قانون "إسكات الأذان" تطالب بمنح الشرطة صلاحيات اقتحام المساجد    أسرى "عتصيون" يشتكون من ظروف مأساوية وأوضاع غاية في الصعوبة    أسرى "عتصيون" يشتكون من ظروف مأساوية وأوضاع غاية في الصعوبة    هيئة الأسرى تحذر من تعفن القدم اليسرى للأسير المقعد إبراش    قوات الاحتلال تزيل بؤرة استعمارية جنوب نابلس ومستعمرون يحطمون مركبتين    العليا الإسرائيلية تعلق قرار منع الحكومة من احتجاز جثث الشهداء    إقليم رفح ينظم دورة القدس لتنمية المهارات التنظيمية والقيادية للمرأة  
الرئيسة/  إسرائيلية

نتنياهو يتهم الشرطة بالتمييز خلال تحقيقاتها وينفي نية التوجه الى انتخابات مبكرة

نشر بتاريخ: 2018-02-14 الساعة: 13:30

رام الله- اعلام فتح- قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو في كلمة ألقاها في مؤتمر "مركز الحكم المحلي"، اليوم الأربعاء، إن ائتلافه الحكومي مستقر وإن لا أحد من بين شركاء الائتلاف ينوي التوجه إلى الانتخابات.

وأكد نتنياهو موقفه من توصيات الشرطة ضده، مدعياً أن "الوثيقة منحازة ضده بشكل متطرف ومثقوبة كالجبنة السويسرية". كما أنها تتجاهل ما أسماها الصداقة بينه وبين ميلتشين منذ 20 عاما، والتي تخللها تبادل هدايا منذ أن كان مواطنا".

وأضاف: توصيات الشرطة تضخم المبالغ بشكل كبير، وأنها تتضمن مبالغ ضخمة ليست مرتبطة به. يذكر في هذا السياق أن الشرطة أكدت على أن نتنياهو حصل على هدايا بقيمة مليون شيكل.

كما ادعى أنه عمل في بعض الأحيان ضد مصالح ميلتشين، وأن توصيات الشرطة تجاهلت ذلك. مضيفا أنه كسر احتكار ميلتشين لسوق قطع الغيار للمركبات عندما كان وزيرا للمالية، كما حاول في السنوات الأخيرة إغلاق القناة العاشرة.

وتطرق أيضا في حديثه إالى قانون صحيفة "يسرائيل هيوم" وتوصية الشرطة بتقديمه للمحاكمة في "الملف 2000"، حيث أجرى مفاوضات مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أرنون موزيس.

وادعى أنه عمل على وقف الدفع باقتراح القانون، في حين تجنبت الشرطة التحقيق مع 43 عضو كنيست علموا عليه، وحصلوا على تغطية إعلامية جيدة.

واتهم نتنياهو الشرطة بالتمييز لصالح رئيس كتلة "يش عتيد"، يائير لبيد، الذي يفترض أن يكون شاهدا في قضية ميلتشين.

 

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018