عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني    إسرائيل ترفض الكشف عن الخط الأخضر لـ"أسباب أمنية"    جنود الاحتلال يطاردون رعاة الأغنام في مسافر يطا    الحكومة تدين الحملة العدوانية التي تشنها أطراف في "حماس" ضد القيادة والحكومة    مستعمرون ينحرون 10 رؤوس أغنام من عينابوس جنوب نابلس    اللواء حازم عطا الله يعلن رسمياً الربط الإلكتروني مع الجنائية الدولية بعد تسلم علم الإنتربول    الملف 4000: المدير العام السابق لوزارة الاتصالات يقدم شهادات مفصلة الآن في مركز التحقيق    الجامعة العربية تدعو إلى إصدار اتفاقية لحل مشكلة اللاجئين    المجلس الوطني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدراج الكنيست الإسرائيلي كبرلمان عنصري    فتح تدعو الدول الاوروبية لتبني مبادرة الرئيس    لجنة الأمن والخارجية بالكنيست تصادق على "خصم رواتب الأسرى من ضرائب السلطة"    الفتياني: خطة الرئيس للسلام أثبتت تمسكه بالثوابت الوطنية ومكانته كرجل دولة عالمي    بدء تركيب بيوت متنقلة في مستعمرة "عميحاي" الجديدة على أراضي قرية جالود    قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل ووقف البناء لآخرين في اذنا غرب الخليل  
الرئيسة/  اقتصاد

ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات الأمريكية وأنباء عن زيادة أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 2018-02-14 الساعة: 09:53

رام الله- اعلام فتح- ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب في ختام التعاملات الأمريكية أمس الثلاثاء، رغم التصريحات التي تشير إلى استعداد مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي لزيادة أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل.

يأتي ذلك فيما تعهد "جيروم باول" الرئيس الجديد لمجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي امس الثلاثاء بأن المجلس "سيظل متحفزا لمواجهة أي مخاطر متطورة تهدد الاستقرار المالي"، وذلك في ظل التقلبات الأخيرة في أسواق الأسهم الأمريكية.

وقال باول بحسب ما نقلت عنه صحيفة القدس إن "الاقتصاد العالمي يتعافى بصورة قوية لأول مرة منذ عقد.. ونحن في عملية تدريجية لتطبيع سياسة أسعار الفائدة وميزانيتنا (محفظة المجلس من السندات) بهدف تمديد التعافي ومواصلة السعي لتحقيق أهدافنا".

كما أدلت "لوريتا ميستر" رئيسة مجلس احتياط "كليفلاند" بتصريحات مماثلة اليوم.

قالت "ميستير" في كلمة لها في مدينة دايتون بولاية أوهايو إنه "إذا تطورات الأحوال الاقتصادية كما هو متوقع سنحتاج إلى إجراء زيادات أكثر للأسعار الفائدة خلال العامين الحالي والمقبل بوتيرة مماثلة للعام الماضي عندما رفع مجلس الاحتياط الفائدة 3 مرات".

وقد ارتفع سعر الذهب اليوم بواقع 4 دولارات دولار بنسبة 3ر0% إلى 40ر1330 دولار للأونصة تسليم نيسان/أبريل المقبل، ليقلص خسائره في الأسبوع الماضي. كما ارتفع سعر الذهب للتسليم الفوري بمقدار 3ر5 دولار أي بنسبة 4ر0% إلى 70ر1329 دولار.

وتراجع سعر الفضة في التعاقدات الآجلة بواقع 05ر0 دولار أي بنسبة 3ر0% إلى 52ر16 دولار للأونصة تسليم آذار/مارس المقبل. وارتفع سعر النحاس بواقع 55ر7 دولار أي بنسبة 45ر2% إلى 20ر316 دولار لكل رطل تسليم آذار/مارس المقبل. وارتفع سعر البلاتين بواقع 99ر2 دولار أي بنسبة 31ر0% إلى 79ر973 دولار لكل أونصة تسليم فوري.

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018