عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني    إسرائيل ترفض الكشف عن الخط الأخضر لـ"أسباب أمنية"    جنود الاحتلال يطاردون رعاة الأغنام في مسافر يطا    الحكومة تدين الحملة العدوانية التي تشنها أطراف في "حماس" ضد القيادة والحكومة    مستعمرون ينحرون 10 رؤوس أغنام من عينابوس جنوب نابلس    اللواء حازم عطا الله يعلن رسمياً الربط الإلكتروني مع الجنائية الدولية بعد تسلم علم الإنتربول    الملف 4000: المدير العام السابق لوزارة الاتصالات يقدم شهادات مفصلة الآن في مركز التحقيق    الجامعة العربية تدعو إلى إصدار اتفاقية لحل مشكلة اللاجئين    المجلس الوطني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدراج الكنيست الإسرائيلي كبرلمان عنصري    فتح تدعو الدول الاوروبية لتبني مبادرة الرئيس    لجنة الأمن والخارجية بالكنيست تصادق على "خصم رواتب الأسرى من ضرائب السلطة"    الفتياني: خطة الرئيس للسلام أثبتت تمسكه بالثوابت الوطنية ومكانته كرجل دولة عالمي    بدء تركيب بيوت متنقلة في مستعمرة "عميحاي" الجديدة على أراضي قرية جالود    قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل ووقف البناء لآخرين في اذنا غرب الخليل  
الرئيسة/  أخبار منوعة

فرقة تشجع رجال اليابان على "الحب" في "الفالنتاين"

نشر بتاريخ: 2018-02-13 الساعة: 14:39
عيد الحب في طوكيو

 

اليابان-وكالات-جاب موسيقيون شوارع طوكيو، الثلاثاء، في حين وزعت فتيات الورود على نساء عابرات في محاولة لحث الرجال اليابانيين على التعبير عن مشاعرهم بالورود في يوم عيد الحب، وهو سلوك نادر في مجتمع اعتادت فيه النساء على تقديم الشوكولاتة للرجال.

ومنذ بدء الاحتفال بعيد الحب في اليابان قبل نحو أربعة عقود، يحيي اليابانيون المناسبة بشكل مختلف، فالنساء هن من يشترين الهدايا والشوكولاتة للرجال بما في ذلك رؤساء العمل والزملاء والأزواج. وبعض الرجال يرد الهدايا بعد شهر بمناسبة ما يعرف باسم"اليوم الأبيض".

وأراد أعضاء فرقة "نيكد" الموسيقية إعطاء الرجال فكرة عن شعور المرأة بالسعادة الغامرة عندما تقدم لها صحبة ورد. ويعتزمون توزيع ألف وردة على مدى يومين.

وقالت ساياكا كانزاكي منظمة العرض "في ثقافة اليابان.. يشعر أغلب الرجال بالحرج من تقديم الزهور يمن يعتزون بهم لكننا نريد إرساء عادة جديدة تمكن الرجل من تقديم الورود خاصة في يوم مثل عيد الحب".

وقالت يوكو كينوغاسا التي كانت تتسوق في الشارع "بالنسبة للنساء خاصة... تلقي الورود يشعرهن بالسعادة".

وذكرت متسوقة أخرى تدعى إيكا أكوهوري أن أحدا لم يقدم لها الورد في حياتها. وبالنسبة لها فإن عيد الحب يعني أن تخبز وتستعد وتخطط لموعد غرامي مع زوجها.

وقالت "من الصعب أن تقول لرجل ياباني ‘هل يمكن أن تأتيني بالورود؟‘ لكن إذا وجد رجل يفعل ذلك فسأرحب بشدة

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018