عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني    إسرائيل ترفض الكشف عن الخط الأخضر لـ"أسباب أمنية"    جنود الاحتلال يطاردون رعاة الأغنام في مسافر يطا    الحكومة تدين الحملة العدوانية التي تشنها أطراف في "حماس" ضد القيادة والحكومة    مستعمرون ينحرون 10 رؤوس أغنام من عينابوس جنوب نابلس    اللواء حازم عطا الله يعلن رسمياً الربط الإلكتروني مع الجنائية الدولية بعد تسلم علم الإنتربول    الملف 4000: المدير العام السابق لوزارة الاتصالات يقدم شهادات مفصلة الآن في مركز التحقيق    الجامعة العربية تدعو إلى إصدار اتفاقية لحل مشكلة اللاجئين    المجلس الوطني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدراج الكنيست الإسرائيلي كبرلمان عنصري    فتح تدعو الدول الاوروبية لتبني مبادرة الرئيس    لجنة الأمن والخارجية بالكنيست تصادق على "خصم رواتب الأسرى من ضرائب السلطة"    الفتياني: خطة الرئيس للسلام أثبتت تمسكه بالثوابت الوطنية ومكانته كرجل دولة عالمي    بدء تركيب بيوت متنقلة في مستعمرة "عميحاي" الجديدة على أراضي قرية جالود    قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل ووقف البناء لآخرين في اذنا غرب الخليل  
الرئيسة/  حدث في مثل هذا اليوم عبر 100 عام

(13 فبراير)

نشر بتاريخ: 2018-02-13 الساعة: 09:36

 13فبراير 2009

يقوم طيران إسرائيلي بشن غارة على بلدة خانيونس في قطاع غزة تسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخر إصابة خطيرة. وتستشهد سيدة فلسطينية ووليدها بنيران رشاش إسرائيلي.

يقوم جنود إسرائيليين بقتل قتى فلسطيني 14 عاماً بالرصاص بزعم رمي الحجارة في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

13 فبراير 2012

يصاب ثلاثة فلسطينيين بجروح برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة أريحا في منطقة الأغوار شمال الضفة الغربية. إثر إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص خلال اقتحامه عددا من المخيمات في المدينة.

 الشرطة الإسرائيلية تمنع مجموعة من قوى اليمين المتطرف الأعضاء حزب الليكود الحاكم من تحقيق هدفها في إقامة مظاهرة داخل باحة الحرم القدسي الشريف، وأغلقت أبوب الحرم أمام كل من هو غير مسلم. بدعوى خطر توتر أمني من جراء هذه المظاهرة.

وتعقيباً على ذلك قال قائد شرطة القدس إنه أقدم على هذه الخطوة بسبب الأهداف السياسية وراء هذه الزيارة. وأضاف: "إن الشرطة تحدد مواعيد واضحة لزيارة باحة الأقصى لغير اليهود، ولكنها لا تسمح لمن يصل إلى هناك لغير الصلاة أو بأهداف سلبية".

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018