الرئيسة/  ثقافة

"جمزو" يعقد لقاء حواريًا حول النهوض بالوضع الفلسطيني

نشر بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 22:51

نابلس- الحياة الجديدة- نظم منتدى ديوانية جمزو الثقافي لقاءً في منزل راعيته الأديبة لطفية الحواري لقاء حول النهوض بالوضع الفلسطيني الراهن عبر مواصلة بناء العمل الجماهيري المتعدد المتنوع ورفع مستوى كفاءة الفرد في المكان المناسب لإمكانياته.

وحضر اللقاء، عبد المنعم حمدان عن التعبئة والتنظيم لحركة فتح، وخضر طه عن رافات، وعبد الناصر ضراغمة عن وزارة العدل، ونظام أيوب من وزارة الاقتصاد، وخالد طميزي من وزراة التنمية الاجتماعية، وأنس القريوتي من المجموعة الشبابية الجيل الجديد، وأنس الأسطة رئيس مؤسسة قامات لتوثيق النضال الفلسطيني، وعبد الله معطان فنان في مجال تصوير الأفلام والمسرحيات ونائب المدير لمؤسسة قامات".

وتنادى الحضور بشحذ الهمم بالبرامج الثقافية التنموية الحياتية الشاملة، واتفقوا على ضرورة وقف سيل التذمر والتشكي من كل القضايا المعيشية والتوجه إلى الفعل الجاد المستمر الساعي إلى تشكيل جمعات حوارية متنوعة التخصص للوصول إلى رسم استراتيجيات تنهض بالمجموع نهوضاً يغذّي انهاض الفرد ويرفع مستوى حياته.

وأوصى اللقاء بضرورة التواصل من خلال خطط العمل الملبية لإنهاض واقعنا المتردي من خلال مواقع العمل لتغذية وتفعيل الاضاءات الفكرية الثقافية المتنوعة التي تطرح في اللقاءات الحوارية.

 

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024