الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إقليم غرب غزة يفتتح دورة القدس لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية

نشر بتاريخ: 2018-02-11 الساعة: 13:01

غزة- إعلام فتح-  إفتتحت دائرة الأشبال والزهرات في إقليم غرب غزة دورة التعبئة الفكرية الخاصة بمسؤولي الأشبال والزهرات في المناطق التنظيمية (دورة القدس لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية) بحضور عضو الهيئة القيادية الأخت/ نجاح عليوة مسؤول دائرة الأشبال والزهرات وبحضور كل من الأخ/ زياد مطر أمين سر إقليم غرب غزة ومفوض دائرة الأشبال في الإقليم وبحضور الإخوة أعضاء قيادة الإقليم وحضور طاقم التدريب والتعبئة الفكرية وحضور الإخوة أمناء سر المناطق التنظيمية في الإقليم  وبحضور منسق لجنة الأشبال والزهرات في الإقليم الأخ/ إسحاق المسحال.
ورحب منسق لجنة الأشبال والزهرات بالحضور وأشاد لدائرة الأشبال والزهرات، حيث تعتبر من أهم اللجان في الحركة فهى بداية الطريق نحو زرع جيل واعي مثقف ويحمل أفكار ورؤى الحركة.
وألقت الأخت نجاح عليوة كلمة ترحيبية في الحضور وأكدت أن دائرة الأشبال والزهرات هي بذرة العمل التنظيمي فمن خلالها ننشئ جيل مؤمن بأفكار الحركة وتوجهاتها.
كما أشاد الأخ أمين سر الإقليم على هذه الدائرة، وحيث على عملها، فعمل دائرة الأشبال من الدوائر المهمة فى الحركة ويجب الإهتمام بها.
وبدأت الدورة لقاءتها مع الأخ/ بسام الوحيدى في تعريف عمل دائرة الأشبال والزهرات داخل المناطق التنظيمية وخارجها وتطورات العمل في هذه الدائرة.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024