الرئيسة

قطامي والبلوي يبحثان دعم المناطق المتضررة والفقيرة في سلفيت

نشر بتاريخ: 2018-01-17 الساعة: 13:00

رام الله- إعلام فتح-  مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي، في مكتبه برام الله اليوم الأربعاء، محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي، وبحثا سبل التعاون المشترك والتنسيق من أجل دعم محافظة سلفيت والمناطق الأكثر احتياجاً وتضرراً.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية وفا أن المحافظ البلوي استعرض خلال اللقاء واقع محافظة سلفيت، وتحديداً القرى الأكثر احتياجاً، في إطار خطة استراتيجية تنموية للمحافظة، والتي تسعى من خلالها إلى تنمية المحافظة وتطوير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين في القرى والبلدات التابعة للمحافظة.

من جانبه، أكد قطامي اهتمامه في استهداف المناطق الأكثر احتياجاً وتضرراً في محافظة سلفيت وباقي مناطق الوطن، باعتبار أن أساس التمويل المقدم من الصناديق العربية والإسلامية موجه بشكل رئيس لتلك المناطق الأكثر تضرراً وأكثر احتياجاً. وشدد على أهمية الدور الذي يقوم به المحافظ البلوي في تقديم كل الإمكانات لخدمة المواطنين في محافظة سلفيت.

 وفي نهاية اللقاء، ثمن اللواء البلوي الجهود الذي يبذلها الوزير قطامي في خدمة الوطن والمواطن من خلال مجهوده المتواصل والمستمر، وتقدم بالشكر والعرفان للصناديق العربية والإسلامية لما تقدمه من دعم متواصل للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده والحفاظ على بقائه.

ــ

Anw

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024