الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

بيان رقم (6 ) صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتـح

نشر بتاريخ: 2018-01-17 الساعة: 09:30

قال تعالى (وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ) صدق الله العظيم
جماهير شعبنا العظيم... أبناء الفتح الغر الميامين... في القدس ونابلس “جبل النار” والخليل أم الثوار ورام الله أبوعمار وجنين القسام وطولكرم الكرمي وقلقيلية فجر الأحرار وبيت لحم مهد المسيح وأريحا منبع الأبطال وطوباس وسلفيت شعلة النار وغزة البركان الثائر في وجه الطغيان، ومخيمات الجنرالات ومدننا في الداخل قلاع الصمود والتحدي أمام غطرسة بني صهيون. أيهـا الرجال الرجال يا صناع المجد والملاحم… أيها المنتفضون… أنتم وقود الثورة، ويامن حولتم الحجارة لسلاح لا يقهر أمام عربدة الاحتلال الاسرائيلي وجرائمه المتواصلة وعصابات مستعمريه… تحية لكم يا صناع فجر الحرية والاستقلال… تحية لكم من أزقة المخيمات والمدن والبلدات ومن داخل المعتقلات واقبيتها.
مرت علينا قبل أيام ذكرى استشهاد عظماء من قادة حركتنا العملاقة وشعبنا العظيم ممن سطروا بدمائهم كل معاني الصمود والثبات لمشروعية قضيتنا وعدالتها أمام كل ما أحيك ضدها من مؤامرات هنا وهناك… وهم الشهداء (صلاح خلف “أبو اياد” وهايل عبد الحميد “ابو الهول” وفخري العمري “ابو محمد”) وكذلك الشهيد الثائر القائد (رائد الكرمي) قائد كتائب شهداء الاقصى… هؤلاء الشهداء حملونا رسالة الاستمرار في المقاومة والصمود حتى دحر الاحتلال عن ارضنا الفلسطينية. جماهيرنا العظيمة…
رسالة الفتح وعنفوانها مستمرة حتى إحقاق الحق ودحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف… فإننا نحي المجلس المركزي الذي انعقد قبل أمس وما اتخذه من قرارات استراتيجية تحدد ملامح المرحلة القادمة. أيهـا الثائرون … أيها المرابطون … الاحتلال الصهيوني وعدوانه على شعبنا لن يرهبنا ولن يثنينا في الاستمرار بالنضال ألمقدس وأمام هذه التحديات … نؤكد على ما يلي:-
أولاً – نتقدم بأسمى آيات الاجلال والاكبار لشهدائنا الأبرار، و بتحية الفخر والاعتزاز لأسرانا الابطال…ولجرحانا البواسل متمنين لهم الشفاء العاجل.
ثانياً – نحيي ونثمن جهود فخامة السيد الرئيس محمود عباس “ابو مازن” والذي عبر بكل كبرياء وصلابة عن قضية شعبنا ألفلسطيني ونؤكد بأننا سنبقى معه في مسيرة الكفاح والنضال حتى نيل حقوقنا الوطنية واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
ثالثاً – نطالب كافة فصائل العمل الوطني الى تحمل مسؤولياتهم اتجاه قضيتنا وتصعيد المقاومة الشعبية في كافة الاراضي المحتلة.
رابعاً – ان القرار الصهيوامريكي بوقف الدعم لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين ما هو الا ابتزاز سياسي وجريمة اخرى على طريق انهاء دور الوكالة عن تحمل مسؤولياتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين .
خامساً – ندعوا كافة رجال الاعمال الذين تم دعوتهم للاجتماع مع الاسرائيليين في مدينة (أشدود ) يوم الخميس 18/1/2018الى مقاطعة هذه ألدعوة معتبرين بأنها واللقاء خروج عن الصف الوطني وإضرار بالمصالح العليا للشعب الفلسطيني.
سادسا– الخروج بعد الصلاة يوم الجمعة الموافق 19/1/2018م في مسيرات جماهيرية غاضبة في كافة المدن والبلدات والمخيمات والقرى والاشتباك مع العدو الصهيوني بكافة خطوط التماس. جماهير شعبنا الفلسطيني... انهضوا وكبروا وزلزلوا الأرض المحتلة تحت اقدام الصهاينة الطغاة ...
وانها لثورة حتى النصر . . . حتى النصر . . . حتى النصر
حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتــح
الثلاثاء– الموافق16 كانون ثاني 2018م

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024