عناوين الأخبار

  المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير    عشراوي: الولايات المتحدة تثبت تواطؤها مع الاحتلال بتجميد أموال الأونروا    قوات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة على مدخل اللبن الشرقية    زراعة أشجار في الخليل دعما للأسرى الأطفال في سجون الاحتلال    الرئيس: التواصل العربي مع فلسطين والقدس دعم لهويتها وليس تطبيعا مع الاحتلال    لاجئون في مخيم النصيرات يحتجون على تقليص المساعدات المالية للأونروا    قوات الاحتلال تنهب مبلغا ماليا ومتعلقات شخصية عقب اعتقالها لشاب في رام الله    تنظيمات يهودية أمريكية تطالب نتنياهو بوقف طرد طالبي اللجوء    الشرطة تكشف ملابسات ابتزاز فتاة من ضواحي القدس    محكمة الاحتلال ترفض طلب الإفراج عن الأسير المريض حسين عطا الله    الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعلوا.    الرئيس: لن نثق بالادارة الأميركية التي لم تعد تصلح لدور الوسيط في عملية السلام    الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها    الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطينن    سلطات الاحتلال تهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين.    اجتماع تشاوري في الإحصاء الأول لمسح مراقبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية  
الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

الاتحادات والنقابات العمالية بفتح تعقد اجتماعا بإقليم شرق غزة لمناقشة الوضع التنظيمي

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 13:21

غزة- إعلام فتح- عقدت الاتحادات والنقابات العمالية في مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، اجتماعاً موسعاً في إقليم شرق غزة "قليم الشهداء" بحضور أمين سر الإقليم الأخ  إياد حلس وقيادة الإقليم ومفوضي العمال في المناطق وأعضاء المكتب الحركي الفرعي المكلف.
ورحب هاشم الشوبكي مفوض الاتحادات والنقابات العمالية بإقليم شرق غزة بالاخ جمال عبيد مسؤول الاتحادات والنقابات العمالية بمفوضية التعبئة والتنظيم وكافة الاخوة مفوضي الاتحادات والنقابات العمالية بالمناطق التنظيمية والمكتب الحركي.
وقل الشوبكي انه من المهم عقد مثل هذه الاجتماعات من اجل زيادة التواصل والاتفاق على القيام بالفعاليات والأنشطة التي تخدم العمال.
من جانبه وضع الأخ جمال عبيد مسؤول الاتحادات والنقابات العمالية بالتعبئة والتنظيم الأخوة والأخوات في صورة آخر المستجدات على المستوي التنظيمي الداخلي وتطورات الموقف السياسي و انعقاد المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية .
وجرى التأكيد خلال الاجتماع على الدعم المطلق لكافة الخطوات التي يتخذها الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن داخلياً و خارجياً و ضرورة تطوير أدوات المقاومة لإجهاض المخططات الرامية لتصفية القضية.
وأكد عبيد على أهمية التركيز على البناء التنظيمي والمضي قدماً في تنفيذ الخطة المقرة من قبل مفوضية الاتحادات و النقابات العمالية و إعداد كوادر تنظيمية ونقابية مهنية متخصصة للتعامل مع متطلبات المرحلة القادمة و فتح آفاق محلية وإقليمية ودولية من خلال الأطر والقنوات الرسمية تستجيب لتطلعات هذه الشرائح و الفئات الهامة وتمكين الحركة العمالية من التأثير المباشر في رسم مختلف السياسات وتحلى الأخوة والأخوات المجتمعين بروح عالية من المسؤولية وصدق الانتماء.

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018