عناوين الأخبار

  جماهير قلقيلية تشيع جثمان الشهيد أحمد سليم إلى مثواه الأخير    الرئيس يصل القاهرة للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس    عشراوي تطلع ممثلي ألمانيا والنرويج على التطورات السياسية    قوات الاحتلال تعتقل 10 مقدسيين    قرار "المركزي" بالإنفكاك الإقتصادي عن الاحتلال ستسهم في تحقيق استقلال اقتصادي    سلطات الاحتلال تمنع الأوقاف من ترميم وصيانة المسجد الأقصى    قوات الاحتلال تصدر قرارا بالاستيلاء على أراض شرق بيت لحم    السعودية: بناء آلاف الوحدات الاستعمارية إمعان في العدوان على الشعب الفلسطيني    قوات الاحتلال تصادر مركبة محترقة شرق جنين    الأمم المتحدة: 22 مليون يمني بحاجة لمساعدات وخطر المساعدة يزداد    هجوم إسرائيلي على خطاب الرئيس عباس في" المركزي " متهمين إياه بأنه غير معني بالسلام    نتنياهو يزعم أن خطاب الرئيس عباس جاء خشية من مبادرة سياسية أمريكية جديدة    استهتار طبي متواصل بحق 3 أسرى يقبعون في سجن "نفحة"    قوات الاحتلال تعتقل 17 مواطناً من الضفة    الأونروا تنهي خدمات أكثر من 100 موظف من اللاجئين الفلسطينيين بالأردن    قضاة إسرائيلييون يقرون بنقص آلاف الغرف الدراسية في مدارس القدس المحتلة    الناطق باسم "الأونروا": مستمرون في تقديم الخدمات رغم الاجراءات التقشفية    قوات الاحتلال تصدر 19 أمر اعتقال إداري وتفرض الحبس المنزلي بحق طفلين    محيسن: "قادة فصائل العمل الوطني" سيجتمعون قريبا لتصعيد المقاومة الشعبية واستمراريتها    قوات الاحتلال تعتقل شابا من بدو شمال القدس  
الرئيسة/  رياضة

برشلونة قد يتخلى عن 5 لاعبين في يناير الجاري

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 10:18

برشلونة - "القدس" دوت كوم - يستعد نادي برشلونة الإسباني للتخلي عن 5 لاعبين دفعة واحدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية بعد إتمام التعاقد مع فيليب كوتينيو وياري مينا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة سيتخلى عن خافيير ماسكيرانو وأردا توران بالإضافة إلى جيرارد ديولوفيو وأليكس فيدال ورافينيا.

وأكدت الصحيفة أنّ إيرنستو فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني، أخرج 4 من الخماسي المذكور من قائمة الفريق لمباراة سيلتا فيجو، وذلك لعدم وجود أي مستقبل لهم في "كامب نو" والأقرب للرحيل هما توران وماسكيرانو.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ توران بات قريبًا من الانضمام لباشاك شهير التركي مقابل 10 ملايين يورو، وهو المبلغ ذاته الذي سيدفعه نادي هيبي الصيني لأجل ماسكيرانو.

وأوضحت الصحفية أن النادي الكتالوني يرغب في التخلي عن ديولوفيو مقابل 18 مليون يورو لصالح نابولي، بينما تلقى عروضًا لرافينيا وفيدال مقابل 18 مليون للأول و10 ملايين للأخير.

ويقترب فيدال من الانضمام إلى صفوف إشبيلية خلال الشهر الجاري، وفي حال لم يتلقى أي عرض سيرحل عن إسبانيا.

ومن المنتظر أن يرحل الخماسي عن النادي الكتالوني مما يوفر فائض في رواتب الفريق ويجعل النادي يحصل على 66 مليون، بحسب خطة الإدارة.

ودفع برشلونة 120 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات لجلب كوتينيو من ليفربول، كما تعاقد مع مينا مقابل 11.8 مليون يورو من بالميراس البرازيلي.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018