الرئيسة

ريال مدريد يخطط لإبرام "صفقة القرن"

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 10:16

مدريد - "القدس" دوت كوم - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن معلومات تتعلق باتجاه ريال مدريد لتفجير مفاجأة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق وإسكات الكثير من الانتقادات التي تعرض لها الميرينغي في الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لانفاق 400 مليون يورو من أجل شراء البرازيلي نيمار بهذا الرقم من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتطرقت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لجأ إلى التفكير في الصفقة بسبب القيمة المادية والفنية للبرازيلي نيمار حيث سيساهم في رفع كفاءة الهجوم داخل الفريق بينما سيلجأ خبراء الاقتصاد التابعين للنادي لتسويقه دعائيًا.

ويمثل البرازيلي قيمة دعائية كبيرة حيث تتاهفت عليه الكثير من الشركات كي يكون بطلا لدعايتها ومع انضمام اللاعب إلى ريال مدريد ستزداد العروض على اللاعب فيما سيجمع النادي الملكي أموالا طائلة من بيع قميصه أيضا حول العالم.

وتجدر الإشارة أن نيمار رحل عن صفوف برشلونة عبر كسر عقده فيما دفع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي 222 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته فيما يسعى ريال مدريد لضم نجم السامبا لإعادة واقعة لويس فيغو إلى الأذهان والذي انتقل من الكامب نو إلى سانتياغو بيرنابيو.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024