الرئيسة

المئات يشاركون في مهرجان إلفيس السنوي احتفاء بملك الروك آند رول

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 10:08

سيدني-رويترز-تشبه المئات بالمغني الراحل إلفيس بريسلي واستقلوا هم وآخرون من عشاق ملك الروك آند رول قطارات من مدينة سيدني الاسترالية إلى بلدة باركيس حيث ينطلق مهرجان إلفيس السنوي يوم الخميس.

وترددت أنغام أغاني إلفيس الشهيرة مثل (آي واز ذا وان) على أرصفة القطارات في محطة سنترال للسكك الحديدية في سيدني فيما استعد معجبون يتشبهون بإلفيس في قصة شعره وملابسه ويحملون آلة الجيتار مثلما كان يفعل لركوب (قطار إلفيس السريع) و(قطار بلو سويد السريع) في طريقهم إلى بلدة باركيس الريفية التي تقع على بعد نحو 357 كيلومترا إلى الغرب.

وقال ألفريد فاز الذي ارتدى بدلة من قطعة واحدة ويلقب بإلفيس بوليوود لتلفزيون رويترز ”إلفيس قريب من قلبي لأننا تربينا مع إلفيس في الهند“.

وأضاف ”منذ أن كنا أطفالا اعتدنا التمايل مثل إلفيس ومحاولة تقليده وهو يغني“.

وسيقوم فنانون محبون لإلفيس بالترفيه عن الركاب طوال الرحلة التي تمتد ست ساعات وسط الجبال وحقول القمح.

ومن المتوقع أن يجذب المهرجان الذي يستمر أربعة أيام وتقام هذا العام دورته السادسة والعشرين نحو 25 ألف شخص لبلدة باركيس الاسترالية.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان أسواقا في الشارع ومسابقات بين أشباه إلفيس بريسلي وعرضا بالسيارات وعروضا للاحتفاء بالنجم الراحل.

وقال كينجزلي روك وهو فنان سيقدم عرضا لإحياء ذكرى إلفيس ”يجب ألا يفوت محبو إلفيس هذا المهرجان... إنه حفل كبير وجميع من فيه يحبون إلفيس. فلماذا لا تعود عاما بعد الآخر لحضور المهرجان؟“

 

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024