عناوين الأخبار

  الأمم المتحدة: 22 مليون يمني بحاجة لمساعدات وخطر المساعدة يزداد    هجوم إسرائيلي على خطاب الرئيس عباس في" المركزي " متهمين إياه بأنه غير معني بالسلام    نتنياهو يزعم أن خطاب الرئيس عباس جاء خشية من مبادرة سياسية أمريكية جديدة    استهتار طبي متواصل بحق 3 أسرى يقبعون في سجن "نفحة"    قوات الاحتلال تعتقل 17 مواطناً من الضفة    الأونروا تنهي خدمات أكثر من 100 موظف من اللاجئين الفلسطينيين بالأردن    قضاة إسرائيلييون يقرون بنقص آلاف الغرف الدراسية في مدارس القدس المحتلة    الناطق باسم "الأونروا": مستمرون في تقديم الخدمات رغم الاجراءات التقشفية    قوات الاحتلال تصدر 19 أمر اعتقال إداري وتفرض الحبس المنزلي بحق طفلين    محيسن: "قادة فصائل العمل الوطني" سيجتمعون قريبا لتصعيد المقاومة الشعبية واستمراريتها    قوات الاحتلال تعتقل شابا من بدو شمال القدس    قيس عبد الكريم: استراتيجية التحرك الفلسطيني للمرحلة المقبلة تستند لثلاثة محاور    قوات الاحتلال تعيد فتح معبر كرم أبو سالم بعد يومين من اغلاقه    مفاوضات متقدمة حول مسار الطيران بين إسرائيل والهند قيد المباحثة    ترامب خرق كل الاعراف في عامه الاول في البيت الابيض    السيسي يؤكد لاثيوبيا والسودان أن مصر "لن تحارب اشقائها"    الهند: عقد صفقات أمنية وتعاون اقتصادي واستخباري وتكنولوجي خلال زيارة نتنياهو الأخيرة    عشرة قتلى في معارك قرب مطار طرابلس في ليبيا    قوات الاحتلال تعتقل مواطنين وتستولي على تسجيلات كاميرات في جنين    الأزهر يطلق مؤتمره العالمي لنصرة القدس بحضور دولي رفيع المستوى غدًا  
الرئيسة/  أخبار منوعة

المئات يشاركون في مهرجان إلفيس السنوي احتفاء بملك الروك آند رول

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 10:08

سيدني-رويترز-تشبه المئات بالمغني الراحل إلفيس بريسلي واستقلوا هم وآخرون من عشاق ملك الروك آند رول قطارات من مدينة سيدني الاسترالية إلى بلدة باركيس حيث ينطلق مهرجان إلفيس السنوي يوم الخميس.

وترددت أنغام أغاني إلفيس الشهيرة مثل (آي واز ذا وان) على أرصفة القطارات في محطة سنترال للسكك الحديدية في سيدني فيما استعد معجبون يتشبهون بإلفيس في قصة شعره وملابسه ويحملون آلة الجيتار مثلما كان يفعل لركوب (قطار إلفيس السريع) و(قطار بلو سويد السريع) في طريقهم إلى بلدة باركيس الريفية التي تقع على بعد نحو 357 كيلومترا إلى الغرب.

وقال ألفريد فاز الذي ارتدى بدلة من قطعة واحدة ويلقب بإلفيس بوليوود لتلفزيون رويترز ”إلفيس قريب من قلبي لأننا تربينا مع إلفيس في الهند“.

وأضاف ”منذ أن كنا أطفالا اعتدنا التمايل مثل إلفيس ومحاولة تقليده وهو يغني“.

وسيقوم فنانون محبون لإلفيس بالترفيه عن الركاب طوال الرحلة التي تمتد ست ساعات وسط الجبال وحقول القمح.

ومن المتوقع أن يجذب المهرجان الذي يستمر أربعة أيام وتقام هذا العام دورته السادسة والعشرين نحو 25 ألف شخص لبلدة باركيس الاسترالية.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان أسواقا في الشارع ومسابقات بين أشباه إلفيس بريسلي وعرضا بالسيارات وعروضا للاحتفاء بالنجم الراحل.

وقال كينجزلي روك وهو فنان سيقدم عرضا لإحياء ذكرى إلفيس ”يجب ألا يفوت محبو إلفيس هذا المهرجان... إنه حفل كبير وجميع من فيه يحبون إلفيس. فلماذا لا تعود عاما بعد الآخر لحضور المهرجان؟“

 

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018