عناوين الأخبار

  المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير    عشراوي: الولايات المتحدة تثبت تواطؤها مع الاحتلال بتجميد أموال الأونروا    قوات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة على مدخل اللبن الشرقية    زراعة أشجار في الخليل دعما للأسرى الأطفال في سجون الاحتلال    الرئيس: التواصل العربي مع فلسطين والقدس دعم لهويتها وليس تطبيعا مع الاحتلال    لاجئون في مخيم النصيرات يحتجون على تقليص المساعدات المالية للأونروا    قوات الاحتلال تنهب مبلغا ماليا ومتعلقات شخصية عقب اعتقالها لشاب في رام الله    تنظيمات يهودية أمريكية تطالب نتنياهو بوقف طرد طالبي اللجوء    الشرطة تكشف ملابسات ابتزاز فتاة من ضواحي القدس    محكمة الاحتلال ترفض طلب الإفراج عن الأسير المريض حسين عطا الله    الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعلوا.    الرئيس: لن نثق بالادارة الأميركية التي لم تعد تصلح لدور الوسيط في عملية السلام    الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها    الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطينن    سلطات الاحتلال تهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين.    اجتماع تشاوري في الإحصاء الأول لمسح مراقبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية  
الرئيسة/  رياضة

منتخبنا الأولمبي يسقط بهدف أمام اليابان بافتتاح مشواره الآسيوي

نشر بتاريخ: 2018-01-10 الساعة: 15:23

جيانغن-اعلام فتح- سقط منتخبنا الاولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أمام منتخب اليابان القوي بهدف وحيد في انطلاقة مشواره في بطولة امم آسيا التي تستضيفها الصين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جيانغن.
ويستطيع منتخبنا الأولمبي الذي لم يفقد آماله بعد في التأهل للدور الثاني من البطولة، تعويض هذه الخسارة عندما يلاقي منتخب كوريا الشمالية يوم السبت المقبل، علما أن المنتخب الكوري نجح في التغلب قبل هذا اللقاء على منتخب تايلاند بهدف وحيد.
بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب المنتخب الياباني الذي نجح بعد عدة محاولات من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول عبر اللاعب كو  ايتاكورا الذي تلاعب بعدد من مدافعي منتخبنا وسدد الكرة ضعيفة من على حافة منطقة الجزاء فشل الحارس نعيم أبو عكر في التصدي لها.
لم يقدم منتخبنا لأولمبي شيئا يذكر خلال مجريات الشوط الأول الذي شهد سيطرة مطلقة للمنتخب الياباني القوي الذي كان الأفضل دون أن ينجح في تعزيز تقدمه لينتهي الشوط لصالح اليابان بهدف وحيد.
الشوط الثاني ومنذ الدقيقة الأولى شهد تحسنا لافتا في أداء لاعبي منتخبنا الذين ابتعدوا عن منطقة الجزاء، وقلت رهبة المشاركة الأولى في هذه البطولة، واستطاع منتخبنا بناء الهجمات، ولم يشكل المنتخب الياباني خطورة كثيرة على مرمى الحارس نعيم أبو عكر، لكن ما كان ينقص منتخبنا انهاء الهجمة أمام المرمى.

ولاحت أخطر فرصة لمنتخبنا الاولمبي في الدقيقة الـ86 لتعديل النتيجة بعد كرة ملعوبة وصلت إلى محمد يوسف الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الياباني وسدد الكرة قوية جانبت المرمى قليلا، لينتهي اللقاء لصالح منتخب اليابان بهدف وحيد.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018