عناوين الأخبار

  المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير    عشراوي: الولايات المتحدة تثبت تواطؤها مع الاحتلال بتجميد أموال الأونروا    قوات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة على مدخل اللبن الشرقية    زراعة أشجار في الخليل دعما للأسرى الأطفال في سجون الاحتلال    الرئيس: التواصل العربي مع فلسطين والقدس دعم لهويتها وليس تطبيعا مع الاحتلال    لاجئون في مخيم النصيرات يحتجون على تقليص المساعدات المالية للأونروا    قوات الاحتلال تنهب مبلغا ماليا ومتعلقات شخصية عقب اعتقالها لشاب في رام الله    تنظيمات يهودية أمريكية تطالب نتنياهو بوقف طرد طالبي اللجوء    الشرطة تكشف ملابسات ابتزاز فتاة من ضواحي القدس    محكمة الاحتلال ترفض طلب الإفراج عن الأسير المريض حسين عطا الله    الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعلوا.    الرئيس: لن نثق بالادارة الأميركية التي لم تعد تصلح لدور الوسيط في عملية السلام    الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها    الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطينن    سلطات الاحتلال تهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين.    اجتماع تشاوري في الإحصاء الأول لمسح مراقبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية  
الرئيسة/  فلسطينية

محافظ غزة يزور كنيسة دير اللاتين للتهنئة بأعياد الميلاد

نشر بتاريخ: 2018-01-10 الساعة: 14:02

غزة-وفا- أشاد محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم، بالموقف المتقدم للطوائف المسيحية في فلسطين الداعمة للسيد الرئيس والمنددة بالقرارات المجحفة بحق المدينة المقدسة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ ممثلا عن الرئيس محمود عباس، إلى كنيسة دير اللاتين لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، حيث كان في استقباله الأب ماريو دي سلفا، وعدد من أبناء الطوائف المسيحية الشرقية.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للاخوة في الطوائف المسيحية الشرقية في غزة، مؤكدا حالة الترابط الوثيق بين أطياف ومكونات المجتمع الفلسطيني، وأن شعبنا بكل مكوناته يساندون ويدعمون الرئيس في قراراته وسياساته.

وشدد ابو النجا على أهمية مشاركة الطوائف المسيحية في كافة مفاصل العمل الوطني وفي كل ساحاته، باعتبارهم جزءا أصيلا من النسيج الفلسطيني. وقدم المحافظ التهاني والتبريكات باسم الرئيس للطوائف المسيحية لمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

من جهته أشاد الأب ماريو بزيارة المحافظ، معتبرا أن الزيارة أدخلت السرور إلى قلوب الطوائف المسيحية، وأوجدت جوا من السعادة والمحبة .

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018