الرئيسة

سامسونغ تستفز أيفون بهذه التقنية الحديثة في هاتفها المقبل Galaxy S9

نشر بتاريخ: 2018-01-10 الساعة: 10:57

رام الله-وكالات-عن أحدث معالج للهواتف الذكية المتخصصة، الى جانب بعض ما يمكن أن سامسونغ  نتوقعه من هاتفها الرائد  Galasy S9.

من بين الادعاءات الجديدة حول المعالج الجديد هو تحسينه لأداء الهواتف من خلال استخدام الشبكات العصبية والتعلم العميق، وقدرته على كشف الوجوه وتحديد الكائنات في الصور. وقد أوحت الشركة بأن الهاتف الجديد يتضمن فلاتر لتتبع الوجه فضلاً عن قوة الأمان في الهاتف لناحية فتح الجهاز عند معاينة وجه واحد فقط وهو ما يبدو مألوفاً ومطابقاً لميّزات هاتف   أبل الجديد iPhone_X# في ميزاته الخاصة بالأنيموجي وميزة بصمة الوجه- face ID.

وبحسب ما ذكره موقع  التقني، يكاد يكون مؤكداً أن الرقاقة القادمة في هاتف سامسونغ المقبل the verge S9 هي الرقاقة Exynos 9810 وهي مبنية حول العمارة السائدة بين هواتف أندرويد: معالج رباعي النوى، بأداء يصل بسرعة 2.9GHz. إضافة الى كفاءته بتمديد عمر البطارية عندما تكون هناك حاجة إلى طاقة أقل. ومن المرجح أن تركز سامسونغ على تحسين وتسريع عمليات التعلم الآلي وأشياء مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي في هاتفها الجديد.

وتقول سامسونغ إن تقنية Exynos 9810 واعدة للغاية في استخدام الطاقة، كما سيكون للرقاقة وحدة معالجة آمنة منفصلة للتعامل مع البيانات الشخصية الحساسة والبيومترية (مثل الوجه والقزحية وبصمات الأصابع بالاشعة

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024