عناوين الأخبار

  المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير    عشراوي: الولايات المتحدة تثبت تواطؤها مع الاحتلال بتجميد أموال الأونروا    قوات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة على مدخل اللبن الشرقية    زراعة أشجار في الخليل دعما للأسرى الأطفال في سجون الاحتلال    الرئيس: التواصل العربي مع فلسطين والقدس دعم لهويتها وليس تطبيعا مع الاحتلال    لاجئون في مخيم النصيرات يحتجون على تقليص المساعدات المالية للأونروا    قوات الاحتلال تنهب مبلغا ماليا ومتعلقات شخصية عقب اعتقالها لشاب في رام الله    تنظيمات يهودية أمريكية تطالب نتنياهو بوقف طرد طالبي اللجوء    الشرطة تكشف ملابسات ابتزاز فتاة من ضواحي القدس    محكمة الاحتلال ترفض طلب الإفراج عن الأسير المريض حسين عطا الله    الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعلوا.    الرئيس: لن نثق بالادارة الأميركية التي لم تعد تصلح لدور الوسيط في عملية السلام    الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها    الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطينن    سلطات الاحتلال تهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين.    اجتماع تشاوري في الإحصاء الأول لمسح مراقبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية  
الرئيسة/  رياضة

ميسي يلتقي سامباولي في برشلونة لبحث استعدادات الأرجنتين للمونديال

نشر بتاريخ: 2018-01-10 الساعة: 10:07

رام الله - (د.ب.أ) - التقى أسطورة الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، أمس الثلاثاء مع المدير الفني لمنتخب بلاده، خورخي سامباولي، للتحدث عن مستقبل الفريق في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واستمر الاجتماع ساعة ونصف الساعة وعقد في مركز تدريبات نادي برشلونة الإسباني، حسبما أكدت مصادر داخل المنتخب الأرجنتيني لوكالة الأنباء الألمانية .

وخلال الاجتماع، بحث ميسي وسامباولي مسألة تقييم الاستعدادات البدنية للمنتخب الأرجنتيني والمباريات التي سيخوضها نجم برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري واللقاءات الودية التي سيلعبها "منتخب التانجو" قبل انطلاق المونديال.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيستهل مشواره في المونديال بمواجهة ايسلندا في 16 حزيران/يونيو المقبل. ويرافق سامباولي في جولته الأوروبية مساعده سيباستيان بيكاسيسي والمعد البدني للأرجنتين، خورخي ديسيو.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في وقت سابق أن الثلاثي المذكور سيزور إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا.

وقام المدرب الأرجنتيني بزيارة مدينة إشبيلية الإسبانية مطلع الأسبوع الجاري قبل أن يتوجه إلى برشلونة ويلتقي مع المدافع خافيير ماسكيرانو أول أمس الاثنين ثم مع ميسي يوم أمس، عقب انتهاء الحصة التدريبية للنادي الكتالوني.

والتقى سامباولي أيضا مع المدير الفني لبرشلونة، ارنستو فالفيردي الذي استقبله لدى وصوله إلى مقر تدريبات الفريق.

وقام سامباولي بجولة داخل أبنية مركز تدريبات برشلونة الذي سيقيم فيه المنتخب الأرجنتيني معسكره قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

ومن المقرر أن يستكمل سامباولي ومساعداه جولتهم الأوروبية في الأيام القادمة، حيث سيزرون مدن مدريد ولندن ومانشستر وروما وميلانو وتورينو وباريس.

وبالإضافة إلى اجتماعه بلاعبي المنتخب الأرجنتيني، سيلتقي سامباولي في إنجلترا مع بعض المدربين مثل بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

وتلعب الأرجنتين في المونديال بالمجموعة الرابعة بجانب منتخبات كرواتيا ونيجيريا وايسلندا.

وفي إطار استعداداته للمونديال، يخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين في أذار/مارس المقبل، حيث يلتقي مع إيطاليا بمدينة بازل السويسرية في الثالث والعشرين من ذلك الشهر ثم مع إسبانيا بعد أربعة أيام منذ ذلك التاريخ.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018