عناوين الأخبار

  المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير    عشراوي: الولايات المتحدة تثبت تواطؤها مع الاحتلال بتجميد أموال الأونروا    قوات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة على مدخل اللبن الشرقية    زراعة أشجار في الخليل دعما للأسرى الأطفال في سجون الاحتلال    الرئيس: التواصل العربي مع فلسطين والقدس دعم لهويتها وليس تطبيعا مع الاحتلال    لاجئون في مخيم النصيرات يحتجون على تقليص المساعدات المالية للأونروا    قوات الاحتلال تنهب مبلغا ماليا ومتعلقات شخصية عقب اعتقالها لشاب في رام الله    تنظيمات يهودية أمريكية تطالب نتنياهو بوقف طرد طالبي اللجوء    الشرطة تكشف ملابسات ابتزاز فتاة من ضواحي القدس    محكمة الاحتلال ترفض طلب الإفراج عن الأسير المريض حسين عطا الله    الرئيس: باقون هنا ولن نغادر أرضنا مهما فعلوا.    الرئيس: لن نثق بالادارة الأميركية التي لم تعد تصلح لدور الوسيط في عملية السلام    الرئيس: مطالبون بخطوات عملية من اجل منع اسرائيل من مواصلة انتهاكاتها    الرئيس: قرار ترمب لن يعطي لاسرائيل اي شرعية في القدس    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطينن    سلطات الاحتلال تهدد بطرد أهالي خربة المراجم جنوب نابلس وهدم مساكنهم    الرئيس: لم يولد بعد الذي يمكن أن يساوم على القدس أو فلسطين.    اجتماع تشاوري في الإحصاء الأول لمسح مراقبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية  
الرئيسة/  رياضة

الأرجنتين تواجه إيطاليا وإسبانيا وديا استعدادا للمونديال

نشر بتاريخ: 2018-01-10 الساعة: 10:04

الأرجنتين-كوورة- قال رئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، إن منتخب بلاده، سيلعب مباراتين وديتين، مع إيطاليا وإسبانيا في 23 و27 آذار/مارس المقبل، على الترتيب.
وأضاف تابيا، في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأرجنتيني "سنلعب وديتين في آذار/مارس المقبل، مع منتخبين لهما هيبة كبيرة".
وتابع "وقعنا عقدا مع إيطاليا، يجب علينا احترامه ولعب المباراة، إذا لم يحدث هذا، سيقع الضرر المالي الكبير على اتحاد الكرة".
وأوضح "المباراة الثانية أمام إسبانيا، أرسلنا الإخطار للاتفاق ولعب المباراة".
وتلعب الأرجنتين أمام إيطاليا في بازل بسويسرا، ومع إسبانيا في مدريد، بشكل شبه مؤكد على ملعب واندا متروبوليتانو.
وأشار تابيا أيضا إلى أن منتخب راقصي التانغو، سيخوض المرحلة الأولى للتجهيز للمونديال، في الأرجنتين، حتى 30 أيار/مايو المقبل، لكي تتمكن الجماهير من رؤية اللاعبين.
وأضاف "سنلعب مباراة وداع ودية وبعدها نتوجه لبرشلونة، اتفقنا هناك مع إدارة النادي الذي سيستضيفنا، هو مكان رائع ويتيح لنا كافة التسهيلات الموجودة في مدينته الرياضية".
وتابع "في الثامن من حزيران/يونيو المقبل، سنلعب مباراة وداعية قبل السفر إلى روسيا. أعتقد أننا رتبنا الأمور بصورة ملائمة".

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018