عناوين الأخبار

  جماهير قلقيلية تشيع جثمان الشهيد أحمد سليم إلى مثواه الأخير    الرئيس يصل القاهرة للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس    عشراوي تطلع ممثلي ألمانيا والنرويج على التطورات السياسية    قوات الاحتلال تعتقل 10 مقدسيين    قرار "المركزي" بالإنفكاك الإقتصادي عن الاحتلال ستسهم في تحقيق استقلال اقتصادي    سلطات الاحتلال تمنع الأوقاف من ترميم وصيانة المسجد الأقصى    قوات الاحتلال تصدر قرارا بالاستيلاء على أراض شرق بيت لحم    السعودية: بناء آلاف الوحدات الاستعمارية إمعان في العدوان على الشعب الفلسطيني    قوات الاحتلال تصادر مركبة محترقة شرق جنين    الأمم المتحدة: 22 مليون يمني بحاجة لمساعدات وخطر المساعدة يزداد    هجوم إسرائيلي على خطاب الرئيس عباس في" المركزي " متهمين إياه بأنه غير معني بالسلام    نتنياهو يزعم أن خطاب الرئيس عباس جاء خشية من مبادرة سياسية أمريكية جديدة    استهتار طبي متواصل بحق 3 أسرى يقبعون في سجن "نفحة"    قوات الاحتلال تعتقل 17 مواطناً من الضفة    الأونروا تنهي خدمات أكثر من 100 موظف من اللاجئين الفلسطينيين بالأردن    قضاة إسرائيلييون يقرون بنقص آلاف الغرف الدراسية في مدارس القدس المحتلة    الناطق باسم "الأونروا": مستمرون في تقديم الخدمات رغم الاجراءات التقشفية    قوات الاحتلال تصدر 19 أمر اعتقال إداري وتفرض الحبس المنزلي بحق طفلين    محيسن: "قادة فصائل العمل الوطني" سيجتمعون قريبا لتصعيد المقاومة الشعبية واستمراريتها    قوات الاحتلال تعتقل شابا من بدو شمال القدس  
الرئيسة/  ثقافة

مهرجان ومعرض صور دعماً للقدس في الجامعة الدولية ببيروت

نشر بتاريخ: 2018-01-09 الساعة: 18:22

بيروت-وفا- أقام النادي الوطني الفلسطيني في الجامعة الدولية في بيروت اليوم الاثنين، مهرجاناً تضامنياً مع القدس ومعرضاً للصور تزامناً مع انطلاقة الثورة الفلسطينية.
وقال رئيس حزب الاتحاد اللبناني، رئيس الجامعة عبد الرحيم مراد، ان القدس هي عروس عروبتنا وفلسطين الأعز على قلوبنا. واعتبر أن من لا يؤمن بذلك لا يمكن أن يكون عربياً أو مسلما ولا مسيحيا ولا وطنيا ولا إنسانيا.
وأشاد بصمود أبناء شعبنا في مواجهتهم لآلة الاحتلال القمعية. واستنكر الموقف الأميركي، الذي أكد أن الولايات المتحدة واسرائيل وجهان لعملة واحدة.
من جهته، قال سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، إن الثورة الفلسطينية أخرجت شعبنا من النكبة ومن الظلمة إلى نور الحرية والثورة والنضال. وشدد أن شعبنا يقف مستنداً على دعم اشقائه وأحرار العالم مدافعاً عن ارضه وحقه إلى ان يحقق استقلاله الكامل بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وأكد دبور ان مواقف الرئيس محمود عباس وضعت استراتيجية وطنية ورؤيا فلسطينية موحدة لإنجاز مشروعنا الوطني.
وحذر لما يحاك لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" الشاهد الحي والتاريخي على جريمة ابعاد شعبنا عن دياره. ورفض أي مساس بدورها وتفويضها وصلاحياتها برعاية اللاجئين والتزامها بتقديم كل ما يلزم من احتياجاتهم.
ثم افتتح دبور ومراد معرضاً للصور يجسد النضال الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني في مواجهة الهجمة التي تستهدف إجهاض المشروع الوطني.

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018