الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

احتفال مركزي بذكرى الانطلاقة 53 في مدرسة فلامية المختلطة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 2017-12-31 الساعة: 13:55

قلقيلية-وفا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة "فتح" اليوم الاحد، احتفالا مركزيا بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الثالثة والخمسين، وذلك في مدرسة فلامية المختلطة. 

واوضح نائب محافظ قلقيلية حسام أبو حمدة، أن الانطلاقة شكلت حالة وطنية ونضالية للشعب الفلسطيني وأحيت قضيته التي حاول المحتلون طمسها، داعيا إلى توسيع الحراك الجماهيري لإفشال المؤامرة التي تحاك ضد شعبنا. 

من جهتها هنأت مديرة تربية قلقيلية نائلة فحماوي، المربية ازدهار ابو ظاهر من بلدة فلامية لحصولها على أفضل معلمة للعام 2017 شاكرة كل من ساندها للوصول إلى هذا النجاح، مؤكدة أن وزارة التربية والتعليم تعمل وفق استراتيجية اعتمدت على الطالب كمحور للعملية التعليمية ونوعت في طرق التدريس مما كان له الأثر الايجابي في بناء شخصيتهم وتوسيع مداركهم وصقل شخصيتهم الوطنية. 

وفي كلمة حركة "فتح" التي القاها الطالب مجد بسام أبو ظاهر، نيابة عن أمين سر الاقليم محمود ولويل، استذكر فيها قوافل الشهداء الذين ارتقوا من اجل فلسطين ومقدساتها. 

بدورها أكدت مديرة المدرسة لبنى مراعبة، أهمية إحياء ذكرى الانطلاقة، شاكرة كل من ساند المعلمة ازدهار أبو ظاهر التي حصلت على جائزة أفضل معلم للعام 2017، مستعرضة ابرز محطات الثورة الفلسطينية.

من ناحيته اكد رئيس مجلس محلي فلامية يوسف أبو ظاهر، أن شعبنا وبالرغم من معاناته سيبقى متجذراً في أرضه، مشددا على دور المرأة الفلسطينية في مسيرة النضال الوطني. 

بدورها شكرت المعلمة ازدهار أبو ظاهر، كل الذين ساندوها للوصول الى لقب أفضل معلمة للعام 2017، مؤكدة استمرارها في مسيرة البذل والعطاء والتعليم لبناء غد أفضل للأجيال القادمة. 

وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والمدارس المجاورة.

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024