الرئيسة/  الأخبار

الآغا يشيد بالجهود المبذولة لسد العجز في ميزانية "الأونروا"

نشر بتاريخ: 2017-12-11 الساعة: 18:44

غزة-وفا- أشاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين زكريا الأغا، بالجهود المبذولة من جميع الشركاء لسد العجز في موازنتها.
جاء ذلك خلال لقائه عبر "الفيديو كونفرنس" مع المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا" بيير كرينبول، ورئيس اللجنة الاستشارية للمنظمة الدولية، وممثلي الدول العربية المضيفة للاجئين.
وأشار إلى العمل المتواصل مع المانحين والأشقاء العرب لدعم "الأونروا"، وتقليص العجز في ميزانيتها، لتكون قادرة على تلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين.
وأكد حرص القيادة على استمرارية عمل "الأونروا" وتقديم الخدمات اللازمة والضرورية للاجئين الفلسطينيين في أماكن تواجدهم، والعمل على زيادة تلك الخدمات وضرورة استمرارها بما فيها بشكل خاص، لجموع اللاجئين في محافظة القدس، وألا تتأثر بقرار الرئيس الأميركي المرفوض رسميا وشعبيا وعربيا وإسلاميا ودوليا.
وأشار، لمناسبة مرور 69 عاما على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194، إلى التمسك بحق اللاجئين في العودة لديارهم ورفض التوطين ومؤامرة الوطن البديل، وإلى أن الشعب الفلسطيني سيفشل المؤامرة التي تستهدف حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024