الرئيسة/  ثقافة

"ثقافة قلقيلية" تحيي يوم الطفل العالمي بعرض مسرحي

نشر بتاريخ: 2017-12-07 الساعة: 15:55

قلقيلية-اعلام فتح_ نظم مكتب وزارة الثقافة في محافظة قلقيلية، بالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية في إقليم حركة فتح، عرضاً مسرحياً للفنان الحكواتي طاهر باكير بمناسبة يوم الطفل العالمي، في مدرسة الإسراء الأساسية للبنات، بمشاركة 160 طالبة.
افتتحت اللقاء مديرة المدرسة رائدة داود التي توجهت بالشكر لوزارة الثقافة في محافظة قلقيلية ولحركة الشبيبة الطلابية في إقليم حركة فتح في المحافظة، على جهودهما في دعمهما المادي والمعنوي للطالبات، ورعايتهما المستمرة للفعاليات الثقافية في المدرسة، متمنية دوام التنسيق والتشبيك باتجاه تنظيم فعاليات مستقبلية داعمة لمفاهيم الحرية والمواطنة.
من جهته ثمن مدير مكتب وزارة الثقافة في محافظة قلقيلية أنور ريان دور حركة الشبيبة ومدرسة الإسراء الثانوية في تعاونهما المثمر والبناء في خدمة الطلبة والطالبات، مبيناً أهمية القراءة خارج المنهاج بمختلف العلوم لتكوين حصيلة ثقافية تعين الطالب في فهمه للكتاب التعليمي المدرسي.
الجدير بالذكر أن العرض المسرحي الذي قدمه الحكواتي طاهر باكير كان بعنوان "سلمى والأرنب"، وحمل في طياته الكثير من المعاني والمفاهيم الوطنية والانسانية، كالحرية والتسامح والتعاون والصداقة، مع موسيقى تخدم محتوى العرض المسرحي بشكل احترافي حاز على إعجاب الحضور.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024