الرئيسة/  الأخبار

قوات من جيش الاحتلال تقتحم بلدات وتداهم منازل في الضفة الغربية فجر اليوم

نشر بتاريخ: 2024-04-12 الساعة: 11:21

 


اعلام فتح / من وفا -اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، بلدة سيلة الظهر جنوب جنين.

وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال، اقتحمت البلدة، وانتشرت في شوارعها، وفي محيط منازل المواطنين، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات

لاحتلال يقتحم قصرة جنوب نابلس
 
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، قرية قصرة جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وسيرت دورياتها في شوارعها، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا
واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، بلدة اذنا غرب الخليل.

وذكر مراسلنا، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي، اقتحمت بعدد من آلياتها العسكرية بلدة إذنا من الجهة الشمالية، وانتشرت وسط البلدة، وفي محيط منازل المواطنين في منطقة خلة الفول، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم
و اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة مدينة طولكرم.

وأفادت مراسلتنا باقتحام عدد من اليات الاحتلال المدينة من مدخلها الجنوبي، قادمة من مستوطنة "افني حيفتس" باتجاه بوابة شوفة.

واضافت ان الآليات العسكرية اتجهت صوب منطقة العزب شرق طولكرم، وتمركزت في ضاحية الصوانة، وعزبة الجراد وعزبة الطياح.

في الوقت ذاته، اقتحمت قوة اخرى المدينة من محورها الغربي واتجهت شمالا باتجاه حي الاقصى في ضاحية شويكة، وقامت بمطاردة مركبة لاحد الشبان بالقرب من دوار اليونس المؤدي للضاحية، واطلقت النار صوبها دون ان يبلغ عن اصابات.

كما اقتحمت عزبة ابو بلال في ضاحية اكتابا شرق المدينة، في الوقت الذي جابت شوارع المدينة خاصة محيط ميدان الشهيد ثابت ثابت، والاحياء الشرقية والغربية والشمالية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بلعا شرق طولكرم، وداهمت عددا من منازل المواطنين في الحي الغربي وفتشتها، عرف من اصحابها روحي سلامة وعائلة نصوح، اضافة الى تفتيش عدد من المنازل والاراضي والمزارع المحيطة بموقع شاليه القلعة دون ان يبلغ عن اعتقالات، في الوقت الذي نشرت دورياتها في الطريق الواصل بين بلعا ودير الغصون من جهة حاووز المياه القديم.

قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة من مدخلها الشمالي، وتجولت في عدة مناطق، فيما داهم جنود الاحتلال أحد المنازل في منطقة صوفين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

إصابة مواطن واعتقال آخر في الفندقومية جنوب جنين
جنين 12-4-2024 وفا- أصيب فجر اليوم الجمعة، مواطن برصاص قوات الاحتلال واعتقل آخر، في بلدة الفندقومية جنوب جنين.

وأكدت مصادر محلية في البلدة، أن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب مواطن ما أدى لإصابته بالرصاص الحي، وأنها أعاقت وصول سيارة الإسعاف إليه.

وأعلن الهلال الأحمر في بيان مقتضب، أن طواقمه في جنين تعاملت مع إصابة فتى (16 عاما)، بالرصاص الحي في الركبة ونقلته إلى المستشفى.

وكانت قوة راجلة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت البلدة، وتمركزت في عدة مناطق منها، ونشرت قناصة، واعتقلت الدكتور أسامة جرار عقب اقتحام منزله وتفتيشه.

قوات الاحتلال تداهم منازل في ديرستيا
و فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، عددا من المنازل في بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: جميل كوكش، مثقال القاضي، خالد القاضي، سامر سلمان وقامت بإطلاق قنبلة صوتية داخل منزله. دون أن يبلغ عن اعتقالات أو اصابات.

قوات الاحتلال تقتحم بلدة سبسطية
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمة، بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وذكرت مصادر محلية أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة من جهة شارع البرج، وتجولت في عدة مناطق في البلدة، كما نشرت فرقة راجلة، واعتلى جنود الاحتلال سطح أحد المحال التجارية.

الاحتلال يقتحم السموع ويداهم منازل
و اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة بلدة السموع جنوب الخليل.

وأكدت مصادر محلية، إن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة من جهة رافات، وانتشرت في عدة أحياء من البلدة، فيما داهم جنود الاحتلال عدة منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

----

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024