الرئيسة/  الأخبار

شهيد و10 مصابين برصاص جنود الاحتلال  في بيت أمر واقتحامات  لمدن في  الضفة الغربية 

نشر بتاريخ: 2024-02-15 الساعة: 02:27
شهيد بيت امر زياد بريغيث

 

 

اعلام فتح / من وفا- استشهد شاب وأصيب 10 آخرون بالرصاص الحي اليوم الأربعاء، والعشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وذكر مراسلنا، أن مواجهات اندلعت ببلدة بيت أمر، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الأعيرة النارية تجاه الشبان، ما أدى لاستشهاد الشاب نيهل زياد محمد اسماعيل بريغيث (18 عاما)، وإصابة 10 آخرين بالرصاص الحي في أطرافهم السفلية والعلوية، إلى جانب إصابة العشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وبالاختناق، جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع.

 

قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
 

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن عدة آليات عسكرية، وترجل جنود الاحتلال منها، وانتشروا في حي النقار، وفي الجهة الغربية من المدينة، دون أن يبلغ عن اعتقالات...

قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط
 

 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بعدة آليات عسكرية، وترجل جنود الاحتلال من الاليات وانتشروا وسط المخيم وفي عدة أحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات...

قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم
 

طولكرم 15-2-2024 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مدينة طولكرم.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وجابت عدة شوارع، وتمركزت قرب دوار اكتابا وقرب ضاحية شويكة.

قوات الاحتلال تقتحم بيتونيا
 

كما  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة شوارع، دون أن يبلغ عن اعتقالات...
إصابة مواطنين برضوض جراء اقتحام الاحتلال ومستعمروه قرية المجاز بمسافر يطا
 

اقتحام  قرية المجاز في مسافر يطا

واصيب عدد من المواطنين برضوض، الليلة، جراء اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي برفقة مجموعة من المستعمرين المسلحين، قرية المجاز في مسافر يطا جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية لــ"وفا"، ان قوات من جيش الاحتلال ترافقها مجموعة مسلحة من المستعمرين، اقتحمت قرية المجاز بمسافر يطا، واعتدت على المواطنين بالضرب، ما ادى الى اصابة عدد منهم برضوض، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، بالإضافة الى الاستيلاء على عدد من أجهزة المواطنين الخلوية.

كما دنست مجموعة من المستعمرين مسجد القرية، وقام المستعمرون بتكسير ابواب ونوافذ المسجد وإتلاف محتوياته بالكامل وتمزيق المصاحف، والصراخ عبر مكبرات الصوت الخاصة به، وتهديد المواطنين وشتمهم بألفاظ وعبارات نابية.

 


 

 

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024