الرئيسة/  فلسطينية

 الـيوم ال32 من حملة الابادة الصهيونية الدموية : اكثر من 10000 شهيد و24 الف جريح  ودمار واستهداف مخيمات وآمنين وتهجير  وعشرات آلاف النازحين عن بيوتهم

نشر بتاريخ: 2023-11-07 الساعة: 16:42
صور من حملة الابادة التي تستهدف الانسان الفلسطيني وبيته ووطنه

 

 

اعلام فتح / من وفا- استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح، ودُمرت عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة، في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، لليوم الـ32 على التوالي.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة الأسطل في خان يونس، ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا، وإصابة أكثر من 29 آخرين، بينهم حالات خطيرة، ولا يزال هناك عشرات المفقودين تحت الأنقاض، كما لحقت أضرار كبيرة في المنازل المجاورة.

واستشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال منزل لعائلة حسان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث وصلوا أشلاء لمستشفى العودة.

كما استُشهد مواطن، وأصيب العشرات، في قصف طائرات الاحتلال منزل عائلة مقبل بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة اصرف في منطقة معن شرق خان يونس، ما أدى إلى ارتقاء 8 شهداء من عائلتي جرغون وبرهم.

وارتفعت حصيلة الشهداء في سلسلة غارات استهدفت خمسة منازل في رفح فجر اليوم إلى أكثر من 25 شهيدا، وعشرات الجرحى.

وانتشلت طواقم الاسعاف والدفاع المدني عددا من الشهداء والجرحى في قصف اسرائيلي استهدف منزلا لعائلة "أبو قادوس" في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

كما ارتقى عشرات الشهداء والجرحى في سلسلة غارات عنيفة استهدفت منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستُشهد ثلاثة أطفال وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة فودة في مخيم يبنا جنوب رفح

كما قصفت طائرات الاحتلال مسجد صلاح الدين في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل.

كما استهدفت غارات عنيفة منازل وشققا سكنية ورياض أطفال وطرقا وبنية تحتية في حي تل الهوا، جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى ارتقاء العشرات وإصابة آخرين بجروح، وما زال هناك مفقودون في محيط المكان، الذي تضررت فيه البنية التحتية بشكل كبير، وهي المنطقة التي تتعرض بشكل يومي لقصف مباشر.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة يوم أمس تجاوز حصيلة الشهداء والجرحى من أبناء شعبنا نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عشرة آلاف شهيد، والجرحى أكثر من 24 ألفا.

عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة جديدة بدير البلح وسط القطاع
واستشهد عشرات المواطنين، وجرح آخرون، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح وسط قطاع غزة.

واستهدف الطيران الحربي الاسرائيلي بالصواريخ مربعا سكنيا وسط دير البلح، ما أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين جلهم من الأطفال والنساء والمسنين، وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها، فيما العشرات منهم تحت الركام.

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف أحياء متفرقة في غزة

واستُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية احياء متفرقة في غزة

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات الاحتلال استهدفت مربعا سكنيا بشكل كامل يعود لعائلة السموني، ما أدى إلى ارتقاء عدد كبير من الشهداء، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الإسعاف والدفاع المدني ظهر اليوم عددا من الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب النصيرات وسط القطاع، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

كما وصل شهيدان على الأقل وعدد من الجرحى إلى مستشفى الأندونيسي، جراء تواصل الغارات والقصف المدفعي على مناطق متفرقة من بلدتي جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

واستشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون، جراء استمرار الغارات والقصف المدفعي على أحياء: الشجاعية، والزيتون، وتل الهوا، والنصر، والشيخ رضوان، ومخيم الشاطئ بمدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي.

كما أدت الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، على منزل لعائلة صرصور بالقرب من مفترق حبيب بحي الزيتون جنوب غزة إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

واستهدف قصف اسرائيلي بناية سكنية من عدة طوابق في ميناء الصيادين غرب مدينة غزة. كما تجددت الغارات الإسرائيلية في عديد المناطق.

يُذكر أن الاحتلال ارتكب قبل قليل مجزرة بحق عائلة حسان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث جثامين عشرات الشهداء التي وصلت إلى مستشفى العودة وكانت عبارة عن أشلاء ومتفحمة، وهناك مفقودون تحت الأنقاض.

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024