عناوين الأخبار

  أبو ردينة: القمة الفلسطينية المصرية كانت هامة وداعمة للموقف الفلسطيني    السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة الحفاظ على الوضعية التاريخية والقانونية للقدس    البرلمان العربي يدعو إلى قمة عربية طارئة لتجنيد كافة الطاقات من أجل إنهاء الاحتلال    الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني    الرجوب: قرار ترامب اغتصاب للشرعية الدولية    إصابات بالإختناق في بيت أمر واعتقال طفلا وشابا من يطا وصوريف    بدء اجتماع الرئيس مع نظيره المصري في القاهرة    الفعاليات المنددة بالقرار الأميركي بشأن القدس تتواصل في أرجاء العالم    إنفجار مجهول المصدر وسط مانهاتن بنيويورك    الرئيس للبرلمان العربي: القدس عصية على أية محاولة لاغتيال هويتها أو تزوير تاريخها    القاهرة: الرئيس يستقبل أمين عام الجامعة العربية في مقر إقامته    سلفيت: أمين سر فتح يؤكد استمرار الحراك الشعبي الرافض للموقف الاميكي    فتح تؤكد متانة العلاقة الأخوية الرابطة بين فلسطين والسعودية    "مستعربون" يعتقلون شاباً من حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة    37 مستعمرا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة    إصابات بالأعيرة المطاطية والإختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في طولكرم    رئيس البرلمان العربي يدعو لوضع خطة تحرك عربية لإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس    موغريني: الإتحاد الأوروبي سيكثف جهوده من أجل إعادة إطلاق عملية السلام    تدهور الأوضاع الصحية لأربعة أسرى كبار في السن في سجن النقب    إندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال وسط وشمال مدينة الخليل  
الرئيسة/  أخبار منوعة

يوتيوب سيعين "جيشا" لمراقبة المحتوى غير الملائم

نشر بتاريخ: 2017-12-05 الساعة: 12:49

أعلن موقع يوتيوب أنه سيعين مزيدا من الموظفين العام المقبل لكشف المحتوى غير الملائم، وذلك استجابة لانتقادات بشأن مقاطع فيديو وتعليقات مزعجة أو تحرض على التطرف والعنف.

وقالت سوزان وجسيكي الرئيسة التنفيذية ليوتيوب في منشور على مدونة، الاثنين، إن الهدف هو رفع عدد العاملين في غوغل لفحص المحتوى الذي قد ينتهك سياساتها إلى "جيش" يتألف من أكثر من 10 آلاف شخص في 2018، وفق "رويترز".

وأضافت وجسيكي "نحتاج أسلوبا أفضل لتحديد القنوات ومقاطع الفيديو المؤهلة للإعلان. استمعنا بوضوح لصانعي المحتوى وينبغي أن نكون أكثر دقة عندما يتعلق الأمر بمراجعته بحيث لا نلغي مقاطع فيديو بطريق الخطأ".

وأشارت إلى الشركة ستتخذ "إجراءً حاسما بشأن التعليقات وستطلق أدوات جديدة لتعديل التعليقات وفي بعض الحالات ستغلق التعليقات تماما".

وطور يوتيوب برنامجا آليا يرصد مقاطع الفيديو المتصلة بالتطرف ويسعى الآن لعمل الأمر نفسه مع المقاطع التي تجسد خطاب كراهية أولا تلائم الأطفال.

وقد يُحرم أصحاب المقاطع التي يصنفها البرنامج غير ملائمة من إيرادات الإعلانات، لكن مع تشديد عملية تطبيق أحدث قواعد تلقت الشركة شكاوى من أصحاب مقاطع الفيديو بأن البرنامج به ثغرات.

وإلى جانب المزيد إلى الآلاف من مراجعي المحتوى سيكون لدى يوتيوب المزيد من البيانات لإمداد وربما تحسين برنامجه

khl

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017